أيهما تحب «نيللي»..  يوسف منصور أم جمال عبدالحميد؟!

الفنانة نيللي
الفنانة نيللي

فتحت نجمة الاستعراض «نيللي» قلبها وعقلها لتضع النقط فوق الحروف حول عودتها للمسرح وعلاقة هذه العودة ببطل الكونغ فو يوسف منصور ثم شائعة خطوبتها لجمال عبدالحميد لاعب الزمالك السابق وما تردد حول عودتها للفوازير.

 

«نيللي» تحدثت عن رفضها عروض المسرح التي قدمت لها ووافقت على أن تعود في سوق الحلاوة، قائلة: «لقد وقعت عقدين للمسرح في هذا الموسم ولكن وبصراحة وجدت نفسي في مسرحية (سوق الحلاوة)»، بحسب ما نشرته جريدة الجمهورية في 13 يوليو عام 1993.

 

 وقالت: «الفنان يسعى دائما لراحته في العمل الفني ولقد اتصل بي تليفونيا في البداية الفنان الكبير عبدالمنعم مدبولي وعرض علي المشاركة وقبل أن أنطق قال: أوعي تقولي لا وفعلا  قلت نعم لأن محمد نوح من العناصر الفنية التي احترمها وأقدرها طموحاته هي نفس طموحاتي».

 

ورأت أن «سيد راضي طاقة فنية بلا حدود يبرز مواهب الفنان الكامنة في أعماقه بما يرضيه ويرضي المشاهد وتحقق طموحات الفنان بالإضافة إلى أن أحمد هيكل مؤلف ممتاز».

 

وعن حديث البعض حول اشتراكها في المسرحية لوجود يوسف منصور فيها، قالت: «لم أكن أعرف أن يوسف منصور بالمسرحية عندما عرضها علي الفنان الكبير عبدالمنعم مدبولي ووافقت.. ولم أعرف إلا عندما زارني المخرج السيد راضي».

 

 وفيما يتعلق بحقيقة شائعة خطوبتها لجمال عبدالحميد، قالت مستنكرة: «لم أرى جمال سوى مرتين الأولى في أحد الفنادق عندما طلب مني أن أقف إلى جانبه وأحضر حفل اعتزاله.. والثانية في الاستاد عندما اشتركت في مباراة الفنانين ولم يحدث أن التقيت معه بعد ذلك أو حتى تحدثت معه ولم أعمل معه في أفلام.. وأعتقد أن مروجي هذة الشائعات نسوا أنني نيللي ولست ممثلة ناشئة قد تستفيد من هذه الشائعات التافهة».

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم